astibyan

يعتبر الإستبيان أحد أهم أدوات البحث العلمي .. أخترعها العالم الإنجليزي فرانسيس جالتون في العصر الفيكتوري .. وهذا الموقع ليس إلا محاولة لأتمتة هذه الأداة لمساعدة الباحث في أصعب مهمة قد يقوم بها إنسان .. البحث عن الحقيقة … تم إطلاق الموقع في 20 يوليو 2009 م، وهو حاليا في فترة تشغيل تجريبية، رغم أننا بذلنا كل ما في وسعنا للتأكد من عمل الموقع بطريقة صحيحة إلا أننا لا ننصح باستخدامه للبحث العلمي بشكل جدي خلال هذه الفترة التجربية ..

 

 

نعم  مـوقع اتوقع له النــجاح الكبيــر في مجال البحث العـلمي ، وخـاصة أنني قمت بتجربة مثل هذه المـواقع والتي تقدم طرق سـهلة ومُيسـرة لكل من يود عمل استبيـان وكانت باللغة الانجليزية ، فعـلا كانت تجربة رائــعة ، ولأن الموقع عربي فأحب ان أكون داعم له في هذا المجال والذي يُعتبر الموقع الأول عربيـا فيـه ، وللعلم في الموقع تجريبي كما ذُكر فالاعلى ويُمكنكم تجربته من خلال الوصلة التـالية ::

 

http://auto-survey.net

 

كلمة حـق تقـال أننا بحـاجة لمثل هذه المواقع التي تسهل عملية الاستبيـان حيث كل ما عليك هو وضع البريد الإلكتروني ومن ثم البـاسورد ليُمكنك الدخول تجربة الاستبيـان حيث يوفر حاليا خيـارات ( خيـار واحـد … أو خيـارات متعددة )  فهـو فهـو في بـدايته ، ونتمنـى التـوفيق لكل من يقـوم على هذا الموقع .

 للتجربة قمت بعمل استبيان مبسط من هنـا

http://auto-survey.net/survey.php?sid=297

Comments are closed.