التقييم :
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading ... Loading ...

Fringe

باعتبار أنني من مُحبي متابعة الأفلام الأجنبية والمُسلسلات ، احببت اليوم الحـديث عن فيلم من الأفلام الجديدة التي ظهرت على الساحة منذ سنة 2009 ، واستمر الحال حتى بدأ الموسم الثاني منه ، وخـاصة أنني كنت متابع لأكثر من مسلسل  . . . :

LOST
Heroes
Prison Break
24

بعدها فكرت في فيلم جديد اتابعه ، ولكن للاسـف كانت أغلب المسلسلات الجميلة وصلت للموسم الخامس والسادس وما فوق ذلك ، حيث كان يتوجب عليي البحث عن وصلات للمواسم الأولى ، حتى ظهر مسلسل جديد بعنوان Fringe ومنذ متابعتي للحلقة الأولى حتى شعرت أن هذا المسلسل يكون المنافس القوي لكثير من الأفلام ، وخاصة أنه يحمل فكرة جديدة وقصة مبتكرة رائعـة ، رغم وجود الخيال فيه إلا أنني اراه من المسلسلات التي تستحق المتابعة لما تحتويه من أحـداث جديدة .

النوع : رعب دراماتيكي – خيال علمي
من ابداع : J J Abrams
(وهو مبدع المسلسليين الشهيريين alias , Lost)

موقع الفيــلم ::

http://www.fox.com/fringe

قصـة الفيلم ::

بدأت أولي حلقات مسلسل Fringe برحلة طيران هادئة من هامبورغ إلى بوسطن بالولايات المتحدة، تتحول فجأة إلى مأساة بشرية، عندما يقوم شخص بحقن نفسه بمادة، فيتحول جسده إلى أشلاء ممزقة في الحال وتنتقل العدوى إلى الركاب جميعا، فيموتون وتحط الطائرة ذاتيا في المطار، وقد تحول ركابها إلى ركام. ويتم تكليف العميلة الفدرالية أوليفيا دانهام بكشف ملابسات الحادث الغامض، وتتوصل بمساعدة زميلها جون إلى أن أحد ركاب الطائرة كان يعمل بمختبر كيميائي، تكتشف أنه كان يملكه الملياردير والعالم ويليام بيل -صاحب شركة ماسيف ديناميك- والطبيب العبقري والتر بيشوب، الذي يعاني إقامة جبرية بمستشفى عقلي، بعد اتهامه بقتل شخص في مختبره أثناء إجراء إحدى التجارب عليه. وتصبح حاجة أوليفيا ملحة للوصول إلى بيشوب، بعد إصابة زميلها جون، بسبب هجوم ضده من شخص يعمل بالمختبر السري الذي هاجماه؛ حيث قام بتفجير مادة كيميائية أصابته بجروح مشابهة لما حدث لركاب الطائرة. وفي النهاية تنجح أوليفيا في الوصول إلى بيشوب بمساعدة نجله بيتر، ليتمكن الطبيب غريب الأطوار من علاج جون، وتستمر مطاردة السر الغامض للمادة القاتلة.

الشخصيات ::

تجسد الممثلة آنا تورف دور العميلة الفدرالية أوليفيا دانهام، التي تقوم بالتحقيق في الحوادث المثيرة، ضمن أحداث مسلسل Fringe

بعد دوره المميز في مسلسل ” The Wire”، والذي ساهم في تكوين قاعدةٍ عريضة من المعجبين به، يجسد النجم لانس ريدك دور فيليب برويليز في مسلسل ” FRINGE”.

يجسد جوشوا جاكسون دور بيتر، ابن العالم والتر بيشوب “جون نوبل”، في مسلسل الخيال العلمي المثير ” Fringe”.

الفيلم وصل للموسم الثاني …
وما زلت من متابعيييه ..

 

حقوق الشرح محفوظة لمدونة عبيد الكعبي ….تم نشر الموضوع نفسه في منتديات هوية إماراتية ( سيتم تعديل الصور لاحقا ) .

Be Sociable, Share!